a7med.alro`9an

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
a7med.alro`9an

حياكـم الله بمنتديات أح ــمد الروضان


2 مشترك

    أزرق الناشئين يخسر أولى مبارياته الودية في سلوڤاكيا ..

    bokander
    bokander


    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    أزرق الناشئين يخسر أولى مبارياته الودية في سلوڤاكيا  .. Empty أزرق الناشئين يخسر أولى مبارياته الودية في سلوڤاكيا ..

    مُساهمة من طرف bokander الأربعاء يوليو 29, 2009 9:56 am

    خسر ازرق الناشئين مباراته الاولى في معسكره الاعدادي في سلوڤاكيا من فريق بشتني تحت 19 سنة بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت نهار امس.
    وقدم الازرق عرضا طيبا على الرغم من خسارته، اذ امتاز الفريق السلوڤاكي بالبنية الجسمانية القوية وطول القامة.
    من جانبه، اكد مدرب المنتخب عبدالعزيز الهاجري في اتصال مع «الأنباء» ان الحالة البدنية والمعنوية للاعبين جيدة جدا وقدموا مباراة كبيرة امام الفريق السلوڤاكي ولم نكن ننظر للنتيجة بقدر الاطمئنان على اداء لاعبينا الذين قدموا تكتيكا رائعا حاز قبول المتابعين وتجربة كانت مفيدة لنا بشكل كبير.
    واضاف الهاجري اننا مازلنا في مرحلة الاعداد، اذ قمنا باستبدال عدد من اللاعبين اثناء المباراة ولم نصل بعد الى مرحلة الاستقرار على التشكيلة المناسبة، والسبب الاقبال الكبير من اللاعبين على بذل كل ما في وسعهم والتنافس لاحتلال مركز في التشكيلة النهائية، وخير دليل ظهورهم اليوم (امس) امام بشتني بشكل لافت، واستطاعوا الوصول الى مرمى الخصم اكثر من مرة حتى ان الهدف الثاني للخصم جاء من ركلة جزاء، كما اعطينا التعليمات بالابتعاد عن الالتحاق القوي خوفا من الاصابات لقوة اجسام لاعبي الخصم.
    واثنى الهاجري على التزام اللاعبين، وقال ان الجميع متعاون وملتزم بتعليمات الجهازين الفني والاداري من حيث مواعيد النوم والاستيقاظ صباحا لاداء الحصة التدريبية المقررة وكذلك تمرين الفترة المسائية والذي غالبا ما يشتمل على جمل تكتيكية.
    وطمأن الهاجري الجميع على صحة لاعبينا ومعنوياتهم، وقال ان الجميع يتمتع بصحة جيدة وهم جميعا على قلب واحد ويدركون ان المهمة رسمية هدفها بناء جيل يكون نواة للكرة الكويتية في المستقبل القريب.

    يذكر ان معسكر الازرق في سلوڤاكيا يأتي استعدادا لبطولة غرب آسيا التي ستقام في الاردن اغسطس المقبل بمشاركة كل من ايران والعراق والاردن والامارات وقطر.
    وكان الازرق الصغير قد وصل الى سلوڤاكيا صباح الثلاثاء الماضي وانتظم في معسكره بمدينة بشتني والذي سيمتد الى العاشر من الشهر المقبل، وسيخوض المنتخب ثلاث مباريات اخرى يتم تحديدها لاحقا مع فرق سلوڤاكية لا تقل مستوى عن بشتني لتحقيق الاستفادة القصوى من المعسكر.

    جريدة الانباء
    علي الروضان
    علي الروضان
    عضو
    عضو


    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    العمر : 27

    أزرق الناشئين يخسر أولى مبارياته الودية في سلوڤاكيا  .. Empty رد: أزرق الناشئين يخسر أولى مبارياته الودية في سلوڤاكيا ..

    مُساهمة من طرف علي الروضان الأربعاء يوليو 29, 2009 11:26 am

    يلا الله يوفقهم
    bokander
    bokander


    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    أزرق الناشئين يخسر أولى مبارياته الودية في سلوڤاكيا  .. Empty رد: أزرق الناشئين يخسر أولى مبارياته الودية في سلوڤاكيا ..

    مُساهمة من طرف bokander الأربعاء يوليو 29, 2009 3:23 pm

    خيررها بغيرها ..

    تسلم ع المرور ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 28, 2021 12:55 am